Mar 19, 2010

رَقصة مسرُوقة على بلاط الأوبيرا


حفلة موسيقية

في مُدرج الأوبيرا....

لأشهر العازفين ...

***

والمسرح يعَجُ بغير الناس

و يعج بضجيج ليس كضجيج الناس

وبطاقات تُباع ..لغير الناس

فرقه موسيقية ضخمة

***

بصوته هوَ

أوكسترا من زمن بيتهوفن

..بصوته هوَ

مقاعد ممتلئه ..ومقاعد محجوزه ..

لي ولهُ ..فقط

و كان الحضور مُشترك

..انا و هوَ فقط


***

فعزف لي .. كلمتهُ الأولى

وعزف الثانية ..

وفي الثالثة ..إنتهت المقطوعه

***

فكررها..وصفقت

وعزفها...وأبتسمت

ونضر إلي ..فهربت


***

طاردني ..وأمسك يدي

.. فتعالى صوت الكمآن ..

والهدوء وصوت دقات قَلبي

تُحرك المكان...


***

وطلبني .. للرقصة الأولى

.. فذبت بين يديه .. ..

أين بوابة الخروج .. أبحث عنها في عينيه

... فقد كان جريئاً جدا ..

وانا لا اُجيد الرقص ..بين ذراعيه

***

عرين القاضي

6 comments:

  1. اهوااااااا ذلك الرجل الذي لم يخلق بعد؟؟؟

    ReplyDelete
  2. jddd areen kteeeer nice w jd mo3aberaaa alla eywaf2ek 7abebtyyyy :) 3m bnestana el ketabat el jay 3la a7ar mn el jamer :) your best friend

    ReplyDelete
  3. رائعه من قلم مبدعة ...قرأتها من الاسفل الى اعلى فأثارت في نفسي شعور بتوازن عظيم في البناء والتدرج

    الى الامام...يا عرين

    ReplyDelete
  4. ana bsra7ah o3jbet fe hatheh alkalemat alti jazabatnni elaiha mn 7akteha bo2slobn 7ello we yeslamo ediki ( R )

    ReplyDelete