Mar 14, 2011

بينَ الحيآةِ والنَوم



دَعآني النَوم للمَبيتَ عندهُ هذهِ الليلة
وفي طَريقي إليهِ تَعثرتُ بِكَ !
على الطَريق المؤدي
مآ بينَ أحلآمي الحَقيقية
وأحلآمَ نَومي ..

كيفَ لِوَصفَةِ
"أقلآنِ الشَنينةِ "
التي تُصيبُكَ
بآلنُعآس
كَي تغفآ
وأنسآكَ

أن تُنسِني إيآكَ !

أيخمدُ المَحروقُ
بنيرآنٍ
إلى
النَوم !
إذ مآ إستلقى
على سَرير الشفآء !


وتجَمعَ المُحبينَ حولهُ !
وقآلوا لهُ
: اللهُم إشفي
شفاءاً لآ يُغآدرُ
سَقَما!


أيآ وَجعَ المرآهِم أخبريهُم !
أنَ من يدخلُ النآرَ
ليسَ
كمَن يرآها !

يَعيشُ
نَعيشُ
أعيشُ أنآ
بينَ الحيآةِ
والنَوم !


فأشكوا
لِ "أبــو اللُبّــِيدِ"
ذُلي وحرمآني !

أخبروا الأحيآءَ عَني
أَني
كَتبتُ إليهِ رسآلةً
ورَميتُهآ
كدَمعَةٍ سَقطت
على
الوسآدةَ
أُحبُكَ وتُحبُني
ولآ مجآلَ

للسعآدة.


..
عرين القآضي
14\3\2011 كمآ أخبرتني عن التآريخ هذا سُكرتيرة القِسم جزآهآ الله خَيراً ! فصححوهُ إذا اخطأت

9 comments:

  1. بحبك وبكرهك وبعشقك وبموت منك بس نفسي ارسالي ع بر واعرف ابو لبيد ليش نارك الناس ومستلمني انا وامي بتقلي خطايا محسيسيتني اني ضرتها مش ابنها الله ع ظالم بس

    ReplyDelete
  2. قولي احبك يا من اتعبتني عيناك كلما رأيتني قولي احبك يا من كرهت النساء الدنيا لاجلك انتي ايتها النرجسية

    ReplyDelete
  3. ههههههههههههههههه
    عندي احساس انو في عااااشق ولهااان ورا هاااد الكلام
    نياالك
    كلهم بحبوكي وانت مو سائله بحدة
    بيطلعلك يا بنت القاضي
    ليش لا

    ReplyDelete
  4. والله الجامعة ما الها طعم بدونك والله صرت اقرف فوت عليها مو ناوية تكملي ماستر من اليرموك حتى نرجع نشوفك واعلق عليكي وانتي تعلقي علي في العقل والله كنت لما تكوني مداومة طنش كل محاضراتي عشان اطلع عليكي من بعيد واضحكك وشوف نظراتك الي لما يكون نفسك تخنقيني في اديكي وتكوني تسبي علي من بعييد بس كنت عارف من جوا انه معزتي عندك كبيرة بس تبا للكبرياء الي منعني صارحك في مشاعري الك والله والله والله ما كنت سائل عن كل شي كنتي تهدديني فيه لاني كنت عارف من جوا انك بتعزيني بس نفسك تكسريلي راسي زي بقية الشباب الي كنتي تبهدليهم بس شو بدك تعملي انا ما بخاف الى من الي خلقني والله لا الجامعة ولا ستيم ولا تشي تشي ولا نيوز ولا زعتر وزيت ولا دونت هاوس ولا شارع الجاامعة ولا كل اربد الهها طعم بدونك يا عر................ يحرم علي كل ال سي كي ومنتاجاته من بعدك

    ReplyDelete
  5. hi wanna to email u can i qadi90@gmail.com

    ReplyDelete
  6. ألق هذا العزف

    ReplyDelete
  7. روعه ابداع
    شرفني بحساباتي

    تويتر شعر

    ReplyDelete