Feb 12, 2010

أبحثُ عني !


أبحث عنها ॥أبحث عنها عفوا منكي يا جدتي الكبيره يا مدرستي الصغيره يا كتاباتي المريره طلبت طلبا في حياتي ان اكون ملكا للطبيعه ..فرفضتني الشمس ورفضني القمر عنفتني النجوم فركعت ساجده الى روحي ..أسترجعين الى ربك ام سترجعين لي ..أين انتي ؟ بحثت عنها بين الرمال ..داخل محار البحر ..على ارصفة الطرقات بين أغصان الخريف أين انتي ؟؟! ارحلتي ام انتي ها هنا تختبئين مني انا قدرك وانت روحي ..؟؟ سألت عنكي بين تجاعيد وجه جدتي تحت اضافر الوحوش دخلت قصورا لم ادخلها بحثا عنكي ..اين انتي ؟! لم اعد اعلم هل سترجعين ام سأبقى انا لست انا ..ام انا فعلا انا عاشقة الرحيل والبحث..أأنت معلقه بين النجوم تتأرجحين كطفله عابثه أم انتي شجره عجوز رحلت عنها غيوم الغيث ...روحي المتهوره عودي الي فلم يبقى لي فوق التراب سوى انتي ولم يبقى لي تحت التراب سوى انتي فمن انتي يا روحي ؟!


wrote in the end of my teenager 2009

Areen AlQadi
عرين القاضي

No comments:

Post a Comment