Feb 26, 2010

إلــــــى رَجُــــــلاً لم يُخلق بَعد




فأسرق من عينيك قبلةٌ شرقيه ..
ومن جبينك الأبيضُ حمامة سلام
ومن أحزانُكَ أُحيكُ فساتيني
ومن ضحكاتك أصنعُ عالمي الموسيقي


****

فتذهب أنت بلا رجعه
وابقى أنا وحيده تتساقط دُموعي في زوايا غرفٌ كثيره
فلا أعلم هل أنت فعلاً أنت
أم أنا التي لم أُخلق بعد

***

كُن لي كما تُريد
كُن لي برداً أذا أردت او رَجُلاً من حديد

***
كُن معطفاً وَردي يغُطي كَتفي
كُن تلك القصة الغرامية ألتي تسرق أيامي وتأتي بأجلي

***

كُن كما تُريد أُمي
طبيباً ..رَجُلاً ذو ثروة
تتزايدُ الثروة وتنقص الثروة
وأنا ثابتة إلى جانبك

***

كُن كَما يُريد أبي
جُندي يحمي ملايين الحُدود
يغيبُ آلاف السنين
ويعود بعد ألفين سنة من جديد

***

كُن تلك السَحابة الحمراءالتي تُغطي مسامات وجهي
عندما يذكُروُنَ أسمكَ أمامي

***
كن رَجُلي ..قَِصصي ..وأحلامي
كُن ذلك الرجلُ ألقاسي
عَنف طَريقتي في الطبخِ
إرمي قُمصانكَ في وًجهي

***
إسهر خارجَ المنزلُ
ولآ تعود
لا أُريدُكَ أن تعود


***

ولكن كُن ذَلك الرًجُل ألذي يَملك كياناً ووجود
إحبسني في غُرفتي
وكَبلني
وإربط في أرجُلي سلاسل ٌوقيود

***

فما أبطئُ الثواني
في إنتضاركُ
أيها الرجلُ الموعود

****

كُتبت في ليله بارده جداً...

2 comments:

  1. ya3ny wathan elfajerr weshkly ma r7 kam,el

    ReplyDelete
  2. انتظار ووعود....زفرات وقيود....احلام بالرجل الموعود....هل فعلا هو موجود....ام هي كلمات من فتاة رسمت للمستقبل الحدود....او هي عبرات سقت الموت لينبت الورود....فاحذري فالانتظار لا يحترم الوقت ولا شوق انسان غشاه الغبار في سرير الماضي

    ReplyDelete