Feb 12, 2010

رُبما ..تكون أنت


لم تستطع تلك الفتاه أكمال طريقها الذي يحمل الطابع التقليدي في اِنتقائها من تحب فقد كانت التأثيرات الجانبيه والتأثيرات الخلفيه والأماميه تعاكسها تماما انا لا اتكلم عن الناس انني اتكلم عن نفسي ...فقد نستطيع رسم دائره على دفتر موجود ولكننا لا نستطيع ان نرسمها على دفتر نشك بوجوده ربما المشكله الوحيده التي نعاني منها اننا لا نؤآمن اننا موجودون فعلاً على هذه الكوكب الذي تصُبغه ألوان خياليه و يستند على حكم و امثال تلبس اللون الرمادي لهِيبتُها ...
ربما نحن لا نُدرك كم نحن محضوضون او كم نحن منحوسون ..ليس لأننا أوراق مبعثره يختار منها القدر ما يشاء... ولكن لأننا لا نؤمن بوجود أنفسنا ...و اعيد و اكرر انني لا اتكلم عن الناس انني اتكلم عن نفسي
وربما انتم لا تعتقدون ان الحياه بجميع فلسفتها مجرد شيء من الاشيء المعنوي أكثاري من الربما يعود لكونها الشيء الوحيد الثابت في حياتي " ربما ",,, ربما انا منحوسه بعض الشيء في اختيار الناس الذين يتراكمون حولي ..
كأختناقي من وجود الشوائب التي لا أقبل بوجودها في حياتي .. وهي موجوده فعلاً ... انا لا اتكلم عنكم انني أتكلم عن نفسي ..
فتكراري لنفسي تكرار روحي ..ليس مادي ..ربما وجودكم بحد ذاته يعتبر خطأ مطبعي او خطا قدري وربما كتابتي هذه ليس لها عنوان ولا تُخبىء في داخلها أنتم !! ولا حتى انا ..
وربما خطأ لأحتمالية وجودكم وعدمه في حياتي لا يعنيني ...
ربما لا اتكلم عني انني اتكلم عنكم ..
نعم انني اتكلم عنك انت ..


Areen AlQadi
عرين القاضي

1 comment:

  1. شيء جميل ان نجد روايات شبابية بهذا الابداع الكتابي ..اسلوبك في طرح الافكار مميز ولا اجاملك بان " اول مرة اقرا لخاطرة بهذا الابداع " اقصد خاطرة "الحياة اجمل من ان نعيش في تابوت "
    ...... اتمنى لك التوفيق..0

    ReplyDelete