Feb 11, 2010

تَمَ رد فاشل ..


لم يتبقى لي سوى فيروز و مقاطع صغيره من الاغاني والروايات والكتابات التي نسجها خيالي في رحلتي الى عالمكم ...عالم الكبار انه عالم ممل لا يخلو من الابتسامات المزيفه والتقاليد المتوارثه التي ينقصها التفكير و تفتقر الى الدين ..اوهام كبيره يجسدها الاهل الكبار الذين يعرفون كل شيء في الحياه لقد تربينا تحت يديهم لا يجوز ان نخرج عن هذه الافكار التي زرعت بعقولنا عن الدين والحياه والمجتمع وحتى عن قضايانا السياسيه التي اصبحنا نضعها على شبابيك منازلنا للتهويه خوفا من فسدانها و كثرة تقلبها في جلساتنا اصبحت قضايا ممله وللأن ما زالت على رفوف نوافذنا تتهوى ...لا اعلم ماالذي دفعني ان ااخذ اوراقي و قلمي واجلس على نهاية طريقي اليكم واحدثكم عن الحياة ...احيانا اتمرد على الحيااه بمن فيها اتمرد على من اطعمني و كساني على من علمني و رافقني طيلة حياتي لا اعلم ما هو السبب ولكنني لم ايأس بمحاولاتي ان الفاشله ان اتوصل الى هدفي المنشود لتروه وتعرفون سبب تمردي لا اعرف ماذا سأكتب ولا اعلم اين هي نقطة ضعفي ارجو ان تتوقف الكره الارضيه عن الدوران اريد ان احس لو للحضه بالتوازن !!!! لقد اسقطت من جيوبي بضعا من حكايات صغيره ازعجتني في الماضي لقد كبرت جداا و فهمت جدا وتعلمت جدا..ل قد تمردت على قصصا كنت انا الضالمة فيها كنت امامهم كالشيطان و انا بداخلي طفله صغيره لا ترى سوى وجودكم انشغلت في الحياة وبقصص صديقاتي و اهلي وعالمي الكبير الصغير نوع من التمرد الاسري احساسي انني لست مثلكم هذا هو تمردي اين انتم من العضمه اين انتم ممن صنع التاريخ ونسجه بين يدييه انسان دخل مدرسة المتخلفين عقليا ك أسحاق نيوتن انهم بشر تمردوو على عالمكم تمردو على كل شيء ليصبحو اشخاصا خلدهم التاريخ وسيخلدهم التاريخ لا اذكر التاريخ ولا الوقت .. اول يوم اضراب

Areen AlQadi
عرين القاضي

1 comment:

  1. اعطني الناي وغني فأن الغناء هو سر الوجود
    من اجمل ما قالت فيروز

    ReplyDelete