Apr 17, 2010

هيفاء وهبي ليست كما تعتقدون


يُصادف هذه الأيام ن أرى مقالات وكِتابات و صور ولِـقائـات و لعَنات و"مسبات" مُوجهه إلى هيفاء وهبي في الشوارع وفي السيارات حتى في المُحاضرات يقوم المُحاضرين بوضع امثلة تخُص هيفاء وهبي و علاقَتُها في ظهورِ الأزمه العالمية و تاثيرها المُباشر في العرض والطلب على السِلع والمُنتجات,و أتعجب ان هيفاء وهبي لم تمُوت الى الآن من دَعوات النساء والزوجات فهي خاطفة الرِجال بالنسبه لهُن .

ذا كانت مُشكلة العرب هي هيفاء وهبي التي أراها امرأة ذكيه جداً ولها مَبدأها الخاص رُغم أنف الجميع. أولاً هيفاء وهبي تضع إستراتيجيات مُناسبه في دُخول عقول شباب الأمه والتاثير عليها ,هل من حُكومه تَستطيع فِعل ذلك ؟ لا طبعاً,ثانياً عندما تكَسر هيفاء وهبي أحد اضافرها وهي تلبس فُستان وتخلع آخر ,أقل شيء يصلها هو برقيات تَعزيه و معونات من كافة الدول العربيه الأجنبيه , أي دوله تستطيع فعل ذلك ! رغم ما يحل بها من حروب لا تستطيع طلب معونات كافيه .

لماذا نكذب على انفُسنا ,هيفاء وهبي تملك أسلحة دمار شامِل تستطيع بها تحريك العالم كُله بإصبع واحد ,طبعاً بالطريقه السيئة التي تقوم بها ولكنها لها مبداْ ومنهج و لا يستطيع احد إيقافها و ذات تأثير فعال , ولو تتبعنا سلسلة الأحداث التي تُسيطر على العالم وربطتـها بالرابط العَجيب وهو هيفاء وهبي لوجدت ان لها ولمثيلاتها تأثير قوي عليها , ثالثاً هيفا وهبي هي الطِب البديل للقرن الواحد والعشرون فبدل ان تدرُس الطب و تبحث عن عِلاجات و أدويه وابحاث عن ماهية المرض وطرق الوقاية والعلاج ,قامت هيفا بمعادله بسيطه حلت أوجاع العالم كافه والأمراض جميعها بأغنيه واحده " بوس الواوا خلي الواوا يصح "وهو دواء فعال يوزع بطريقة إستراتيجية على البلاد العربيه.

طبعاً " كلو كوم " و أن أسمع عن هيفا وهبي في كل محاضرة وفي كل درس دين وفي كل تكسي وفي كل جلسة و حتى في بيوت العزاء "كوم" لماذا لا نترك هيفا وهبي براحتها ,فهي مدرسه كبيرة نحن العرب خرجناها هي وأمثالها وهي نتاج حصاد لقلة الدين وقلة الوعي وقلة "العقل" العربي فما ذنب هيفاء وهبي اذا أصبحنا شُعوب تجمَعُها الطبول وتُفرقها العُصي, صدقوني هيفا وهبي الآن هيا القضيه الوحيده التي اصبحنا ننتمي إليها مع إحترامي لها و لكم

عرين القاضي

No comments:

Post a Comment